الاثنين، 18 يوليو 2011




السلااااام عليكم ورحمة الله وبركاته





انا مزاجيه لكن اعشق مزاجيتي

وعندي ثقه بالنفس محدٍ مكنها

يمكن اكابر بس مع طبع هادي

وعندي حدود واحترم من حصنها

ان قلت جامحه اقولك شي عادي

مهره جموح ولا ارتخت من رسنها

مدخل

هنـآك خـيط رفـيع بين " آلطيبه وٍآلسذآجه" ..!

وهنـآك خـيط رفـيع بين " آلثقه بـ آلنفس وٍ آلـغـرٍورٍ " !

وهنـآك خـيط رفيع بين " آلصرآحه وٍ آلوقـآحه" !!






اتعلمون !!!

متى اكتب بلا فائده ؟

بلا فائده 

بلا فائده 

عندما اكتب لشخص من بين مليون .. 

ويقرأني المليون ولا يقرئني هوَ !

ولا يقرئني هوَ 





مابنكر إني حبيتك جوات عيوني خبيتك

لكن مرت الأيام فتشت عليك ومالقيتك

ونطرتك ع أبواب الليل بقلبي عم ناديك

ياحياتي شو عندي ميل حاكيك وتحاكيني

لكن مرت الأيام فتشت عليك ومالقيتك

 



أنا مثلك ايتها الشمعة 

في هدوئي وإحتراقي بصمت دون أنا أبوح بألامي 

سوى بدمعي الشمعي





خلاص ابرحل !! يا كثر ما تألمت




من يسأآأآإلـ آلجرـآح ع ــن جور ـآلجروح ..!





ينامون وسهري لايغفى

يتثائبون وانا لازلت هنا

مضى الوقت لاادري ؟

ساعتي وكأنها معطلة

هي فقط نجماتي ساهرة

وذلك القمر ينصت لي بسكون





للوَردّ قَصِة بِسَ منْ يِفهَمْ الوُردَ ..؟! 

إنِه إذَا طّالْ التِجآفيِ 

/ تــا لّــمْ ..!





أجيد .. فن الغرق سيدي !

لكنني آحاول جاهدة ابقاء حواسي الخمس خارج الماء !

آريد ان أتنفسك ..

أتلذّذك ..

آحتويك ..

لن أفقد وعيي أبدا ً , وسأبقى ثملة بك ما آستطعت 


خاطره



آلآبتســآمهـ ,,



هي آلشيء آلوحيد الذي نملكهـ ,, 



ويستفيد منهـ غ ـيرنـآ ,,


الابتسـآمه في وجهـ آخ ـيك ,, صدقهـ ,, 

مخرج



آلعـآقل .. يفهم من ( غمزهـ ) !

وآلجـآهل .. يفهم من رفسه !

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق