الأربعاء، 14 ديسمبر، 2011



تدروون..اليوم صدقت المثل اللي يقول..دواام الحال من المحال

تعيش يووم حلو بعده عشرة ايام مرررة >> يعين الله

اعرف ترى اللـي أقصدهـ دايــم ٍ أنــت
في ركـنـي الهــادئ و كامـل قـصيــدي ,, 





أهدااااااااء
خلونا نرووق مع هالاغنيه
والليله أحسااسي ماهو عاادي ؟






أعترف أنني منذ تخلى عني رحم أمي 
لم أجد وطناً كمثله .. ! 
وأنني آمنت بـ الأمل 
كـخرافة لآ تتعدى ذلك ..! 





حتى المسـآ .. مثل البشر .. ماوفـآلي 
راح وتركني .. لـ النهآر .. وطوآريــه .............!! 

ما أقسى من الغالي سوى جرح غالي 

ماعاد .. هي .. لحية عتاب .. ومشــآريه .........!! 



لآ تاخذ الشوق من قلبـي وتتركنـي
يشهد علي الوفآ : مآ جيت أبي ( غيرك )

ألمحك مثل السحآب العجل في ( ركني )
وأحس في دآخل ظلوعي بـ تقصيـرك



مليت / حزني " والورق " والكتـابه
مليـت اعزف .. من بقـايا / حنيـني



البدرر,,,جنون ينتابني إليه !
أريد أن أحكي معه ، أمازحه ،
كل شششي سَ يكُون معه أريده
حتى لو كان حزنًا !
فقط لإني اح ـبه !  

يا وجودي كل ماهب نسناس الشمال
وجد من حده زمانه على اللي ما يبيه
وجد من قفا وهو في رجا كلمة تعال
والتفت من عقب ما اقفا ولا لحد لد فيه



ليـه..!!!

صآر اللي بيننا مثل أنتقــآآم
وليه كل من يجرح يجرح الثآني (بضمير)
ليه بيننا صار ماينفع كلآم
والبططل من يععطي الثاني ظهرره
ويستدير !!!



يامن تتجول بين احرفي
انتبه لخطواتك
فهناك
الآآآآآم
تتلون بارضي 




افقده 
وش اسوي ؟! 
ميت بقربك واعاني 
كيف اجل لاغبت !! 
ودي هالشوق فيني 
انحره بسكين موت 
ومع قتلته اجزم ان هالاشياء تمون!! 
همي يموت ! 
والضيقه تموت ! 
ذلي يموت ! 
وهالـ احبك فيني تموت ! 


قولوا لهم .. 
إن أجمل أحلآمي وهم ..! 
وإن الشعور اللي غفآ بحضن الورق 
ظل الطريق .. 
وإن الحكآيه كلّها 
حلم آنسرق ......! 
حلم آنسرق .....! 
حلم آنسرق ....! 


عِندما تُغيب . . ! 
تُلحق بكَ كُل ، حروف اللغّة . . 
وَ تتبعك كُل الكلمـــاتَ . . 
( فلا شيء بعدك يُكتب ! ) 


خاطره

ساتجاهل الضلام وساجري نحو احلامي المبعثرة 
الملمها الملم نفسي واعيد رسم حياتي 
ساكسر البرواز بعد ان شوهته قسوة الايام .. سارسم صورة اخرى وبرواز اجمل 
ساتجاهل الايام ساتجاهل الاشخاص لم ارى غير الجمال بالارواح ! 
احلامي اسمى من ان تبعثرها الايام ! 
وروحي اسمى من ان تضيع بين الاشخاص 

تحياتي 

سارونـt

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق